عقب طرح «سهران».. ميوزك أورد تصف الهضبة بـ«الظاهرة»

عمرو دياب
عمرو دياب

ألقت صفحة جائزة "الميوزك وورلد أورد" عبر صفحتها بـ"الفيسبوك" الضوء على طرح الألبوم الجديد للهضبة عمرو دياب والذي يحمل عنوان "سهران".

 

وكتبت الصفحة: "النجم المصري عمرو دياب يطرح ألبومه الجديد "سهران" بعد أن طال انتظاره، وأصبح جمهوره في حالة من الإثارة بعد الانتظار الطويل! حيث تم طرح ألبوم "سهران" بعد أغنية "أنا غير" الناجحة التي طرحها عمرو دياب عام 2019 وملحمة ألبوم "كل حياتي" الذي أصدره عام 2018 وما زال يحتل المرتبة الثالثة في ألبوم ألبومات Egypt iTunes".

 

وتابعت الصفحة: "عمرو دياب يعتبر ظاهرة، حيث احتل معظم أيقونات برنامج iTunes Egypt Top 10 Singles وأعلى 5 من قائمة الألبومات منذ إصدار ألبوم "كل حياتي"! إنه الفنان الأكثر استماعًا على أنغامي وأكثر فنان عربي استماعًا على "سبوتيفاي" حول العالم".

 

وشهد أمس الأربعاء، حالة كبيرة من الجدل بين جمهور الهضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في انتظار طرح الألبوم، وتصدر عمرو دياب تريند تويتر عقب طرحه الألبوم مباشرة.

 

ويضم ألبوم "سهران" ١٤ أغنية جديدة طرحها عمرو دياب لأول مرة، وتعاون فيه الهضبة مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي.

 

وشهد الألبوم مفاجأة بتعاونه لأول مره مع ابنته جانا والتي شاركت في غناء وتلحين أغنية "جميلة"، وكذلك تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي "روح".


وينتظر الجمهور حفل عمرو دياب، يوم الجمعة 28 من فبراير المقبل، بقاعة المنارة في التجمع الخامس، للاحتفال بألبوم "سهران".