مصطفي يونس يكشف سبب مشاركته بمعرض «إيجبس ٢٠٢٠»

الكابتن مصطفي يونس لاعب الأهلي السابق
الكابتن مصطفي يونس لاعب الأهلي السابق

قال الكابتن مصطفي يونس لاعب الأهلي السابق، إن معرض "ايجبس ٢٠٢٠" أشارك فيها لأول مرة عن طريق مشاركة أحد شركات المضخات المياه العملاقة، مشيدًا بالزحام الشديد بالمعرض الذي شهده هذا العام سواء من المشاركين أو الزوار خلال أيام المعرض، معربا عن سعادته بالنظام الموجود مما يساعد على عودة الجمهور للملاعب مرة أخرى.

وأضاف "يونس" في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، على هامش معرض مصر الدولي للبترول "إيجبس 2020" في دورته الرابعة والذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على مدار الفترة من 11- 13 فبراير الجاري تحت شعار "شمال إفريقيا والبحر المتوسط.. تلبية احتياجات الغد من الطاقة"، أن يشارك في المعرض من خلال شركة أمريكاني، موضحا أنه جلس مع شركات كبيرة للبترول وعلى رأسهم شركة بتروجت وغيرها من شركات القطاع البترول،منوة إلى أن الشركة تستهدف البترول والصرف الصحي ولها 11 ميزة.

وأوضح أنه من خلال المسئولية المجتمعية للشركة قامت بتجربة مجانية لأهالي بلطيم حيث قامت الشركة بشفط مياه من 8 قرى وفي خلال 24 ساعة تم شفط المياه وإنقاذ الأهالي من المياه التي تسببت في تلف أثاث منازلهم، مشيرًا إلى أن الشركة تنتج طلمبات تدخل مصر للمرة الأولى هي تعمل دون أى شيء وهي حديد في حديد وممكن أن تعمل لمدة 48 ساعة من غير مياه وتعمل تنظيف للترع وشفط مياه من الشوارع.

وأكد الكابتن مصطفي يونس لاعب الأهلي السابق أن الشركة تسعى لترويج هذه الطلمبة في مصر وانتشارها حتى تقوم بإنقاذ الشوارع مما يحدث في الشوارع من مياه المطر.

وفي نهاية حديثه توقع فوز الأهلي على الزمالك بمباراة الدربي المرتقبة يوم ٢٤ فبراير المقبل باستاد القاهرة.