محمد الشقنقيري يكشف تفاصيل دوره في «ليالينا»

محمد الشقنقيري
محمد الشقنقيري

يواصل الفنان محمد الشقنقيري، بشكل مكثف خلال الفترة الحالية، تصوير دوره في مسلسل "ليالينا"، بعد أن انضم للعمل خلال الفترة الماضية، ومن المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية في السباق الرمضاني المقبل.

وكشف "الشقنقيري"، في تصريحات خاصة، عن شخصيته في العمل، والذي يجسد فيه شخصية رجل أعمال  مالك لشركة استيراد وتصدير يدعى "مدحت"، ويعمل على تدعيم الانفتاح الاقتصادي في فترة الثمانينيات، وهو من أحد رجال الطبقة العليا في المجتمع، وتدور محور وظيفته حول تخليص مناقصات ومساهمات وجمارك وغيرها من العوامل الرأسمالية والتي يعمل على تخليصها بعده طرق مختلفة، فمنها الإيجاب ومنها السلب ولكن في النهاية تعود إلى الصالح العام للحكومة وغيرها.

وأضاف "الشقنقيري"، بأن الفنانة غادة عادل هي أحد موظفي شركته والتي تعمل بقسم الإدارة التنفيذية، ومع مرور الوقت تربطه بها قصه حب مما يسبب غيرة مع طليقها الفنان إياد نصار وغيرها من الأحداث.

وأشار "الشقنقيري"، إلى أن أحداث العمل بصفة مباشرة تنقسم إلى طبقتين اجتماعيتين أولاً الطبة العليا ويجسدها الفنانة غادة عادل، وإياد نصار، ومحمد الشقنقيري، وخالد الصاوي.. وآخرين، والطبقه السفلى ويجسدها الفنانة صابرين، وميدو عادل وآخرين، إلى أن يقع حدث يجمع الطبقتين مع بعض وهو حادث سير يحدث للفنانة رنا رئيس وهي ابنة الفنانة غاده عادل، والذي يتسبب فيه سائق تاكسي، ويجسد هذه الشخصية الفنان ميدو عادل وغيرها من الأحداث. 

وأشار "الشقنقيري"، إلى أنه في غاية السعادة لتواجده وسط هذه الكوكبة من النجوم وآخرين، لأنهم متميزين مهنياً ومجتهدين لأبعد الحدود، بداية من وراء الكاميرا إلى أمام الكاميرا أثناء التصوير، ويستحقون النجاح، إضافة إلى تعامله مع المخرج أحمد صالح، والذي يعتبره تميمة حظ وذلك لأنه واضع بصمهة مميزة ومجهود رائع جداً داخل موقع التصوير، فضلا عن شركة "سينرچى" لأنها تعمل على تقديم عمل هام وهادف للشارع المصري بموضوعات مختلفة، وذلك بتوفير كل العناصر الإيجابية ليخرج هذا العمل إلى النور. 

جدير بالذكر أن مسلسل "ليالينا"، يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم وهم الفنانة غادة عادل، وإياد نصار، وصابرين، ومحمد الشقنقيري، وخالد الصاوي، ونورهان، ونهى عابدين، وميدو عادل، ومحمد علي رزق، ومنة عرفة، وهاجر الشرنوبي، ورنا رئيس، وهشام الشاذلي، وهو من إنتاج شركة "سينرچي" للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح. 

ويعرض حالياً للفنان محمد الشقنقيري مسلسل "بنت القبايل" على إحدى القنوات الفضائية، وهو من بطولة نخبة من النجوم أبرزهم حنان مطاوع، عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغني، محمد الشقنقيري، منة فضالي، مدحت تيخا، محمد رياض، هاجر الشرنوبي، أشرف عبد الغفور، يوسف إسماعيل.. وغيرهم من النجوم، ومن سيناريو وحوار شاذلي فرح ومحمد البجلاتي، وإخراج حسني صالح.