فرجانى ساسي: ارحمونى.. لن أخون «العيش والملح»

فرجانى ساسي
فرجانى ساسي

 

- أحصل على مستحقاتى كاملة.. ولن أهرب من جمهور شجع تونس من أجلى

- توقيعى للأهلى شائعة..وعلاقتى بكارتيرون «سمن على عسل»

 

حالة من الجدل الشديد أثيرت فى الفترة الماضية حول فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك بعد تردد أنباء عن دخوله فى أزمة مع ناديه إثر تغييره فى مباراة وادى دجلة فى مسابقة الدورى فضلا عن غيابه عن آخر مباريات الفريق أمام أول أغسطس فى دورى أبطال أفريقيا، وهو الأمر الذى فتح باب التساؤلات هل سيستمر اللاعب أم سيرحل على غرار زميله حمدى النقاز والذى أعلن فسخ تعاقده عن النادى من طرفه.. «الأخبار» تواصلت مع ساسى حول هذه الأمور للرد على كل الأسئلة التى شغلت الشارع الرياضى والزملكاوى:
فى البداية أكد فرجانى ساسى أن كل ما أثير عن اقتراب رحيله لا أساس له من الصحة وأنه ملتزم بتعاقده مع الزمالك، موجها نداء لكل المتربصين له أنه من طبائعه الالتزام وعدم إثارة المشاكل.


وقال ساسى فى تصريحات خاصة لـ «الأخبار»: «ارحمونى عمرى ما هخون العيش والملح» خاصة أنه على حد قوله عاش أفضل فترات حياته فى الدورى المصرى ومع القلعة البيضاء.


واستغرب نجم وسط الزمالك من الأنباء التى تتردد أن الأهلى حصل على توقيعه، مؤكدا أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة وكيف سيوقع لناد وهو ما زال عقده ساريا مع الزمالك.


وقال لاعب وسط منتخب تونس أنه لا يحب الرد على الشائعات ولكن الأمر زاد عن حده خاصة أنها فى الفترة الأخيرة نالت من أسرته وشرفه، مشددا على أنه زملكاوى حتى النخاع متسائلا: كيف أفعل ذلك بعد الحب الذى ألقاه من جمهور الزمالك.. وكيف أهرب والجماهير حضرت لتشجع تونس من أجلي؟. وعن رحيل زميله حمدى النقاز وفسخ تعاقده قال: ليس لى علاقة من قريب أو من بعيد بهذا الشأن فالجميع استغل الفرصة وأحدث لغطا بأننى حرضته على الرحيل وهذا الكلام خطأ والجميع يعلم أننى أعشق الزمالك فكيف سأضره؟
ونفى ساسى ما تردد عن عدم حصوله على مستحقاته خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن مجلس الإدارة ملتزم بكافة بنود التعاقد، فهو يحصل على الراتب من إدارة النادى وليس من ثرى سعودى كما يردد البعض.
وأوضح اللاعب التونسى أنه تلقى عروضًا خليجية وأوروبية خلال الفترة الماضية ولكن مرتضى منصور رئيس النادى أكد له أهمية وجوده بصفوف الفريق رغم قيمتها المالية الكبيرة، رافضًا الإفصاح عن هذه العروض مكتفيًا بالإشارة إلى أن أحدهم كان من الدورى السعودي.
وتطرق فرجانى فى حديثه إلى أهمية مباراة السوبر بالنسبة له والتحضيرات البدنية والفنية التى لابد أن يقوم بها ليُحضر نفسه لمثل هذه المباريات الحاسمة، مشيدًا بمعين الشعبانى المدير الفنى للترجى والذى قاد الفريق للتتويج مرتين بدورى أبطال أفريقيا ولا يتأثر برحيل اللاعبين عن صفوفه.
ووجه نجم وسط ممنتخب تونس رسالة لجمهوره قائلا: أعرف جيدا عشق الجماهير الأهلاوية والزملكاوية لى حيث أصبحت من أكثر اللاعبين التوانسة المحبوبين فى مصر هناك من حضر ولم يترك بصمة وهناك من أصبح لديه اسم كبير مثل على معلول وكذلك حمدى النقاز رغم رحيله.
وقال إن علاقته بالفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى مثل «سمن على العسل» نافيا ما تردد عن دخوله فى أزمة معه قائلا أنا لاعب محترف وملتزم بقرارات الجهاز الفنى، واعدا جمهور الزمالك بأن القادم أفضل.
وكان الزمالك قد تعاقد مع فرجانى ساسى فى يوليه 2018 لمدة 3 سنوات قادمًا من صفوف نادى النصر السعودي.