«بنت مصر» عنوان سمر جوالات جامعة المنيا بـ«أسبوع الفيوم»

«بنت مصر» عنوان سمر جوالات جامعة المنيا بـ«أسبوع الفيوم»
«بنت مصر» عنوان سمر جوالات جامعة المنيا بـ«أسبوع الفيوم»

يستكمل منتخب جوالات جامعة المنيا المشارك في فعاليات أسبوع فتيات الجامعات المصرية المقام بجامعة الفيوم خلال الفترة من 31 يناير وحتي 6 فبراير القادم، برعاية من الدكتور مصطفى عبد النبي رئيس جامعة المنيا، أعماله بالمخيم الفرعي باستاد الفيوم الرياضي.

 

بدأ الطلاب، بتخطيط المخيم الفرعي وتنفيذ كافة النماذج الإرشادية بنفس المقاسات التي تم التدريب عليها بمعسكرات التكثيف التي تم تنظيمها بجامعاة المنيا.

 

وأوضح محمد حسن مدير إدارة الجوالة والخدمة العامة بجامعة المنيا، أن الطالبات المرشدات انتهو من إعداد المخيم الإرشادي، الذي يعد المأوي الخاص بالطالبات طوال فترة الأسبوع، والتي جاءت فكرته مستوحاة من مدينة الملاهي والألعاب، بما تضمه من العاب ترفيهية، مؤكداً علي بدء الندوات التثقيفية والإرشادية، والإفادة العلمية عن إنتاج الرخام الصناعي، والورش الفنية التي نفذت من خلال خامات البيئة، بالإضافة للزيارات الصباحية، التي يتم من خلالها التقييم لمنتخبات الجامعات، والتي أدت بها الطالبات بفاعلية.

 

كما قدم ، مساء أمس، عرض السمر للمنتخب والذي جاء تحت عنوان "بنت مصر" وقام الطلاب بأداء أغاني وطنية في حب مصر وحوار تمثيلي وطني لتنمية روح الولاء والانتماء للوطن.

 

يشرف على منتخبات الجامعة الدكتور هاني العربي مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية ورئيس البعثة، ووليد عبد القوي مدير عام رعاية الطلاب، ومحمد محسن مدير إدارة الجولة والخدمة العامة، ورندا علي مسئول التواصل، ودعاء مصطفي مشرفة الطالبات، والقائد أحمد مختار مدرب منتخب جوالات الجامعة.