اليوم.. الزمالك وأول أغسطس في مباراة «تحصيل حاصل» بدوري الأبطال

الزمالك وأول أغسطس
الزمالك وأول أغسطس

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الأنجولي أول أغسطس في تمام الساعة الثالثة عصرا، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتعد مباراة الزمالك وأول أغسطس تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين ولن تؤثر نتيجة المباراة عن تحديد هوية الفرق المتأهلة إلى دور الـ 8 في البطولة بعدما حسم الزمالك ومازيمبي الكونغولي بطاقتي التأهل إلى الدور التالي عن المجموعة الأولى وخروج كل من أول أغسطس وزيسكو الزامبي.

وقام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك بإراحة عدد من لاعبيه الأساسيين واستبعادهم من قائمة المباراة التي سافرت إلى أنجولا، خوفا من تعرضهم للإرهاق خاصة بعد حسم التأهل رسميا، ويغيب عن الفريق كل من محمد أبو جبل حارس مرمي الفريق وحازم إمام الظهير الأيمن ومحمود علاء قلب الدفاع ومحمد عبد الشافي الظهير الأيسر، وثنائي الوسط فرجاني ساسي وطارق حامد، وشيكابالا وأشرف بن شرقي جناحي الفريق الأبيض.

وكانت مباراة الفريقين في الجولة الثانية من دور المجموعات انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما بإستاد القاهرة وكانت المباراة الأولى للفرنسي كارتيرون مع الزمالك.