المتهمة بقتل زوجها بالقليوبية: «كنت بكرهه وبحب غيره»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل النيابة العامة بالقليوبية، التحقيق في واقعة تجرد زوجه من مشاعرها، وقتلها لزوجها، بمنطقة شبين القناطر، فيما كلفت بعرض الجثة على الطب الشرعي، وحبس المتهمة، واستعجال التحريات في الواقعة.

وادلت المتهمة في اعترافاتها، أنها أحضرت سكين المطبخ وسددت طعنات نافذة لزوجها المجني عليه حتى فارق الحياة ثم قامت بلف الجثة بملاءة السرير وألقتها بمساعدة ابنة خالتها بجانب طريق قريب من المنزل.

وتابعت المتهمة، إنها كانت قبل زواجها تحب شخصا آخر ولكن لم يحدث بينهما نصيب وتزوجت المجني عليه وكان يجبرها على العلاقة الزوجية رغما عنها وكان يضربها ضربا مبرحا إذا رفضت فقررت الانتقام منه، مؤكدة أنها طلبت منه الطلاق أكثر من مرة ولكن رفض ومارس كل الطرق لإذلالها لأنها تزوجته على غير رغبتها، مما دفعها لقتله.

البداية، كانت عندما تلقي اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، بلاغا لمركز شرطة شبين القناطر من عمليات النجدة بوجود جثة شخص ملقاة على جانب الطريق، وتبين أن الجثة لشخص يدعي"محمد س ع" 30 سنة، نجار مسجاة على جانب الطريق بالقرب من المنزل ملكه محل سكنه مصاب بعدد من الطعنات بالبطن والصدر.

و تبين وجود آثار دماء على مرتبة السرير الخاص بغرفة النوم، وبمناقشة أهل المجني عليه ظهرت على زوجة المجني عليه "آية ش ا" 23 عاما ربة منزل علامات الارتباك والريبة بتضييق الخناق عليها وتطوير مناقشتها أقرت بارتكاب الواقعة، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 4591 إدارى مركز شبين القناطر.