قال مسؤول إعلام الصحة العراقي علي العبودي، إن قسم طوارئ مستشفى الزهراء العام في الكوت استقبل 25 مصابا من المتظاهرين ورجال شرطة مكافحة الشغب، إثر المواجهات التي جرت في عدد من مناطق الكوت .
وأضاف العبودي، في تصريح أوردته الوكالة الوطنية العراقية اليوم أن من بين المصابين ثلاث حالات خطرة نتيجة الاصابة بطلق ناري، إحداها في الرأس، فيما تمت معالجة الآخرين من الجروح وحالات الاختناق نتيجة استخدام قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين قرب قيادة شرطة المحافظة .

ترامب: المسئول عن ضربة مدرسة ميناب الإيرانية قد لا يُعرف أبدًا
زلزال بقوة 7.1 درجة يضرب فنزويلا
ترامب يطالب الكونجرس بتمويل إضافي لتغطية تكاليف الحرب ضد إيران





