محامية قتيل فيلا نانسي عجرم تكشف مفاجأة في أول تحقيق مع فادي الهاشم

محامية قتيل فيلا نانسي عجرم تكشف مفاجأة في أول تحقيق مع فادي الهاشم
محامية قتيل فيلا نانسي عجرم تكشف مفاجأة في أول تحقيق مع فادي الهاشم

كشفت ريهاب البيطار، محامية محمد الموسى، قتيل فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، مفاجأة، في أولى جلسات التحقيقات الجارية مع فادي الهاشم زوج "نانسي".

وقالت "ريهاب"، إن "الهاشم" خضع لجلسة مطولة أمام قاضي التحقيق الأول، وتبين من خلال بيانات الاتصالات، وجود عدة اتصالات بين رقم القتيل محمد الموسى ورقم الهاتف الثابت بعيادة الدكتور فادي، منها مكالمة مدتها 4:32 دقيقة.

وأضافت محامية قتيل فيلا نانسي عجرم، في تدوينة عبر حسابها على "فيسبوك": "تقدم فادي الهاشم بطلب رفع السفر وتم رد الطلب، وقد ترك فادي الهاشم رهن التحقيق".

وتابعت: "عينت الجلسة القادمة بتاريخ 10 مارس 2020، واستدعاء كل العاملين في العيادة للتحقيق، وشخص يدعى أبو الذهب، وشقيق فادي الهاشم، وذلك للتحقيق معهم في الجلسة وأخذ أقوالهم".

وعقب انتهاء أولى جلسات التحقيقات مع "الهاشم"، نشرت الفنانة نانسي عجرم، أمس الخميس، صورة جديدة لها تشير من خلالها بعلامة النصر.

يشار إلى أن نانسي عجرم وزوجها، كانا قد رفعا دعوى قضائية ضد شخص سوري مقيم في ألمانيا، كان قد هدد عائلتها بالقتل، على خلفية مقتل محمد موسى في منزلها، وأوضح المحامي جابي جرمانوس، إنه تم اتخاذ إجراء قانوني ضد وسيم زكور، يزعم أنه صحفي سوري يعيش في ألمانيا، وذلك على إثر تهديده بقتل الفنانة أو زوجها وإحدى بناتها.

 

 

 

 

 


 

3

احمد جلال

جمال الشناوي