اقتحم عدد من المستوطنين الإسرائيليين، الثلاثاء 21 يناير، باحات المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة، بحماية مشددة من شرطة الاحتلال، فيما اقتحم 4 من موظفي سلطة آثار الاحتلال مصليات المسجد.
وأفادت دائرة الأوقاف الإسلامية في مدينة القدس - في بيان أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا» - بأن عددا من المستوطنين نفذوا جولات استفزازية في باحات الأقصى، إلى أن غادروه من باب السلسلة.

ترامب: المسئول عن ضربة مدرسة ميناب الإيرانية قد لا يُعرف أبدًا
زلزال بقوة 7.1 درجة يضرب فنزويلا
ترامب يطالب الكونجرس بتمويل إضافي لتغطية تكاليف الحرب ضد إيران





