مصرع إمام مسجد وزوجته واثنتين من بناته بالسعودية بعد أداء العمرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 واسى وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ أسرة الشيخ عبدالله بن إبراهيم الفاضلي البلوي إمام مسجد الإمام محمد بن المنكدر بتبوك الذي توفي هو وزوجته واثنتين من بناته إثر حادث مروري أليم.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية بتبوك الشيخ عبدالله بن نشاط السبيعي وعدد من المسئولين بالفرع، حيث نقل خلال الزيارة تعازي ومواساة الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ لأسرة الفقيد، ودعائه للمتوفين بالرحمة والمغفرة، ولذويهم بالصبر والسلوان، وللمصابين بالشفاء العاجل.  

من جانبه، عبر الشيخ إبراهيم الفاضلي البلوي والد المتوفى عن شكره وتقديره لمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ على مشاعره الصادقة ومواساته وأسرته بمصابهم الجلل، سائلاً الله أن يجزي معاليه خير الجزاء وأن يغفر للمتوفين وأن يرزقهم الصبر والسلوان .

يشار إلى أن الشيخ عبدالله بن إبراهيم البلوي ‏إمام مسجد محمد بن المنكدر بتبوك والمعلم بثانوية بدر قد وافته المنية هو وزوجته المعلمة في تحفيظ القرآن الكريم و اثنتين من بناته بعد تعرضهم لحادث مروري مروع أثناء عودتهم من أداء مناسك العمرة، رحمهم الله جميعاً وأسكنهم فسيح جناته. 

وكان الإمام البلوي عائدا وزوجته وابنتاه من أداء شعائر العمرة، حين وقع الحادث المروع.

وكان الإمام الذي يكنى بـ ”أبو أسامة“ وزوجته يعملان كمعلمين في تحفيظ القرآن، حيث كان الفاضلي معلما في ثانوية البدر، كما عمل إماما لمسجد محمد بن المنكدر مدة 30 عاما.