تواصل الوحدة المحلية لمركز مغاغة بالمنيا، جهودها في إزالة ورفع كافة حالات الإشغال والتعديات على حرم الطريق، يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا، والذي شدد على تكثيف حملات رفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والحفاظ على حرم الطريق العام وتيسير حركة السير أمام المارة من المركبات والمواطنين.
وقال اللواء إيهاب زهني رئيس المركز، إنه تم إزالة 64 حالة تعد بشارع الطراد بالتعاون مع الجهات المعنية وباستخدام معدات الوحدة المحلية، وذلك تمهيداً لبدء أعمال إعادة تأهيل ورصف الشارع ورفع كفاءته.

ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور
إدارة شباب العريش تختتم أنشطتها السنوية بعروض رياضية وفنية مبهرة





