مستقبل وطن: توزيع ١٥٠٠ بطانية وتكريم أسر الشهداء وحفظه القرآن بالجيزة

مستقبل وطن
مستقبل وطن

عقد حزب مستقبل وطن برئاسة النائب أشرف رشاد رئيس الحزب مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمركز ابوالنمرس في وجود ١٥ وحدة حزبية تابعة للمركز، وذلك تنفيذا لمبادرة الحزب «شتاء دافئ».

 

وحضر المؤتمر المستشار  عصام هلال أمين عام التنظيم والنائب عبدالوهاب خليل أمين تنظيم محافظه الجيزة وعدد كبير من قيادات الحزب والشخصيات العامة ورجال الدين. 

 

وقال النائب عادل ناصر امين الحزب بمحافظه الجيزة أن حملة شتاء دافئ تعبر بشكل كبير عن سياسة حزب مستقبل وطن الحريصة على التواصل بشكل مباشر مع المواطنين على ارض الواقع والاطلاع على احتياجاتهم الفعلية.. مشيرا  أن الحملة  تأتي فى إطار الدور المجتمعي للحزب فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطن المصري ودعم ومساندة الدولة فى مشروعاتها الخدمية للمواطنين خاصة أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجاً.

 

وأكد أمين الحزب بالجيزة أن المؤتمر تم تنظيمه  لإسعاد الأسر محدودة الدخل مؤكدا أن خروج الاحتفالية بهذا التنظيم الرائع هو دليل واضح على مدى أهمية الحدث وسوف تأتي الأيام المقبلة بموتمرات وفعاليات تهم المواطن بشكل قوي ومؤثر حيث أن قاطرة بدأت منذ سنوات وسوف تنطلق نحو مستقبل وطن قادم على خطى ثابتة نحو النجاح في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي راعى النهضة التنموية الحديثة.

 

وقال محمد سعيد هلال أمين الحزب بمركز ابوالنمرس أن المؤتمر تم إعداده في وقت قصير من اجل تعريف الأهالي بأهداف الحزب ودوره الخدمي في تنميه المجتمع وخدمه الأهالي علي ارض الواقع وتم تكريم عدد كبير من الشخصيات العامة في المركز وأسر الشهداء وحفظه القران الكريم إلى جانب توزيع أكثر من ١٥٠٠ بطانية لمحدودي الدخل ضمن مبادرة الحزب شتاء دافئ مؤكدا أن هذا المؤتمر لن يكون الأخير ولكن صمن سلسله كبيره من المؤتمرات والفعاليات التي تقدم الخدمات للمواطن.