فى مؤتمر ذوى الهمم.. مستقبل وطن بالجيزة يعلن توفير فرص عمل لذوي الاحتياجات

 مؤتمر ذوى الهمم
مؤتمر ذوى الهمم

نظم حزب مستقبل وطن بالجيزة برئاسة المهندس عادل ناصر الأمين العام، إحتفالية حاشدة تحت عنوان "أمثال مشرفة من ذوي الهمم"، بالشيخ زايد بحضور النائب عبد الوهاب خليل أمين التنظيم و عدد من الشخصيات العامة والفنانين منهم الفنانة نهال عنبر والمطرب مجدى القاسم والكابتن وليد صلاح الدين وقامت بتقديم الاحتفالية الإعلامية شاهيناز جاويش امين إعلام الشيخ زايد .
وقال المهندس عادل ناصر، أمين عام حزب أن الهدف من الاحتفالية هو خلق جو مفعم بالفرح والسعادة وتقديم الدعم لذوي الاحتياجات الخاصة، باعتبارهم شريك أساسي في المجتمع.

وأضاف عادل نصر، أن الاحتفالية تعكس اهتمام المجتمع ومستقبل وطن بذوي الهمم، مؤكدا أن أمانة الجيزة ستمضي قدما من أجل رفع الحياة الاجتماعية والاقتصادية لذوي الاحتياجات الخاصة، وستعمل خلال الفترة المقبلة لخلق فرص عمل لذوي الاعاقة عن طريق عقد مؤتمرات مع الشركات.

وأشار إلى أنه مهتم بشكل شخصي بذوي الاحتياجات الخاصة، وتعرف على المشاكل التي تواجههم، مؤكدا أنه خلال شهر سوف يتم طرح برنامج لمعالجة المشكلات.

وأكد أن أمانة الجيزة سوف تواصل العمل من أجل رفع الحالة الاجتماعية للمواطنين، باعتبار حزب مستقبل وطن، حزبا خدميا اجتماعيا من الدرجة الأولى.

وتأتي الاحتفالية بذوي الاحتياجات الخاصة بناءا على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لدعم ذوي الاعاقة وتماشيا مع رؤية واستراتيجية حزب مستقبل وطن.. وتشمل الاحتفالية مجموعة من الألعاب والحيوانات الأليفة وتقديم هدايا لذوي الاحتياجات الخاصة.