كارتيرون: مواجهة زيسكو مهمة وحاسمة في البطولة الإفريقية

كارتيرون
كارتيرون

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن بطولة دوري أبطال إفريقيا من أقوى البطولات بالقارة السمراء، مشيرا إلى أن لقاء الغد أمام زيسكو الزامبي مهم وحاسم في مشوار الزمالك في البطولة ومثلها مثل أي مباراة هدفنا فيها الفوز بها.

وأضاف كارتيرون في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء بطل زامبيا، أن مباراة زيسكو تحتاج مجهودا أكبر وهدفنا المكسب، مؤكدا: "ومن واقع خبرتي في افريقيا فلابد من احترام المنافس وبذل أقصى مجهود للفوز باللقاء".
 
وأشار مدرب الزمالك إلى أن الفريق يعاني من ضغط كبير ويخوض مباراتين كل اسبوع وهذا يسبب جهد بدني زائد على اللاعبين خصوصا لو استمر هذا الأمر لعدة شهور متتالية، مندهشا من هذا الوضع القاسي للاعبين حيث لم ير ذلك أبدا في مسيرته التدريبية.

وأوضح كارتيرون أنه في آخر مباراتين في الدوري اشرك عدد كبير من اللاعبين وهو ما دفعه إلى تجهيز الجميع وهو ما يخلق منافسة بينهم، مشيرا إلى أن لديه مقعد واحد في القائمة ويفضل أن يكون كاسونجو المتواجد مع الفريق منذ فترة، مؤكدا أن هناك العديد من الناشئين الذين يقوم بتجهيزهم في الفترة القادمة للاستفادة بهم وفقًا للظروف في المسابقات المختلفة. 

وشدد على أن فرجاني ساسي لاعب الوسط جاهز للمواجهة، كما أن حازم امام عائد من الإصابة وحرص على منحه الراحة الكافية قبل خوض المباراة الافريقية.