غدا.. علاء فكري ضيف «لدينا حكايات أخرى»

المهندس علاء فكري
المهندس علاء فكري

 يحل المهندس علاء فكري، عضو مجلس إدارة شعبة الاستثمار العقاري باتحاد الغرف التجارية، ضيفًا على برنامج "لدينا حكايات أخرى"، الذي تُقدمه الإعلامية أماني القصاص، عبر شاشة فضائية "النهار"، غدًا الخميس.

 

ومن المقرر أن يكشف المهندس علاء فكري خلال الحلقة أسباب تركيز الدولة مؤخرًا على القطاع العقاري، وهل يُعاني سوق العقارات المصرية من الركود خلال الفترة الحالية، علاوة على مناقشة مخاطر الاستثمار العقاري، ووضع الطلب الحالي على الوحدات السكنية، ومناقشة أسباب حدوث طفرة في أسعار الوحدات السكنية في السنوات الأخيرة، وهل هذه الزيادة في الأسعار مبررة أم لا؟.

 

كما سيتم مناقشة إمكانية تحرك أسعار العقارات في مدى عام من الآن، وهل ستشهد الفترة المقبلة رواجًا داخل القطاع العقاري، فضلًا عن مناقشة اتجاه سوق العقارات المصري في ظل تباطؤ المبيعات حاليا، علاوة على كيفية أن تُصبح مصر محط أنظار العالم من حيث الاستثمار العقاري.

 

جدير بالذكر أن برنامج "لدينا حكايات أخرى"، تُقدمه الإعلامية أماني القصاص، عبر فضائية "النهار"، يوم الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الرابعة مساءً، ويتناول كافة القضايا التي تهم المجتمع المصري وتدور داخل أذهان المواطنين بصفة مستمرة، ويستضيف البرنامج الشخصيات العامة والمؤثرة والتي لها باع طويل في جميع المجالات.