«غراب» يكرم فريق آنسات الشرقية للهوكي

محافظ الشرقية يكرم فريق هوكي الشرقية أنسات
محافظ الشرقية يكرم فريق هوكي الشرقية أنسات

كرم  الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، فريق الشرقية للهوكي "آنسات" ،  الفائز ببطولة الأندية الأفريقية لأول مرة في تاريخه، والتي أقيمت بجمهورية مصر العربية بمحافظة الإسماعيلية على أرض ملاعب هيئة قناة السويس، بمنحهن مكافآت مالية وشهادات تقدير وهدايا تذكارية تكريما لإنتصارهن الكبير وتربعهن على عرش القارة السمراء في لعبه الهوكي.

جاء ذلك في احتفالية أقامتها محافظة الشرقية بقاعة الإجتماعات بالديوان العام، بحضور اللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة، واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات والمهندس محمد الصافي  السكرتير العام المساعد ، والأستاذ وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة ، والدكتور مجدي عزت رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وأهدى محافظ الشرقية شعار المحافظة للدكتور مجدي عزت رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية، وشهادة تقدير للأستاذ وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة ،  لدورهما في الإرتقاء بالمنظومة الرياضية وتهيئة الأجواء أمام الفرق الرياضية في مختلف الألعاب لتقديم أفضل العروض والفوز بالبطولات.

أعرب المحافظ عن فخره واعتزازه بفريق الشرقية للهوكي ( أنسات ) المتوج ببطولة أفريقيا للهوكي لأول مرة في تاريخه لتضاف لسجل بطولات النادي في لعبة الهوكي متمنياً للفريق مواصلة انتصاراته القارية والعالمية في البطولات الرياضية ، 

وقال المحافظ : أن تكريمنا اليوم  لفريق هوكي الشرقية باعتباره مصدر السعادة والبهجة للشراقوة ولتربعه على عرش القاره السمراء ولمواصلة تميزه في اللعب ةوحصد البطولات على الصعيدين القاري والعالمي.

أبدى لاعبات الفريق سعادتهن لاستقبال محافظ الشرقية لهن اليوم وتكريمه للاعبات والجهاز الفني ، وأهدى اللاعبات كأس البطولة لمحافظ الشرقية تقديراً لدعمه ومساندته للفريق لتحقيق الانتصار ورفع علم مصر في سماء القارة الأفريقية.