أدى محمود عبدالرازق "شيكابالا"، والكونغولي كابونجو كاسونجو ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، تدريبات إضافية خاصة في نهاية المران اليوم تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، من أجل زيادة معدلات اللياقة البدنية.
وخضع الثنائي لتدريبات بدنية ثم الجري حول الملعب بعدها فقرة خاصة بالتسديد على المرمى.
ويستعد الفريق لمواجهة زيسكو الزامبي مساء الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

برشلونة يواصل دعم حمزة عبدالكريم مع منتخب مصر: لاعبنا
«فيفا» يحتفي بهدف محمد صلاح أمام نيوزيلندا: الملك
موعد مباراة الأرجنتين والنمسا والقنوات الناقلة في كأس العالم 2026





