"الشامي": ندعم أبطال العالم للأساتذه في كمال الأجسام 

الشامي" : ندعم أبطال العالم للأساتذه في كمال الاجسام 
الشامي" : ندعم أبطال العالم للأساتذه في كمال الاجسام 

 وجه المحاسب أحمد الشامي، نائب رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام، رسالة شكر وتقدير إلى فريق الأساتذة الذي حصل مؤخرا علي بطولة العالم لكمال الأجسام في إسبانيا لفوق الأربعين سنة. 

وأعرب الشامي عن اعتزازه وفخره للذين رفعوا اسم مصر عاليا، وتمثيلهم المشرف وفخرهم بوطنيتهم، خاصة أنهم كانوا حريصين علي هذا التمثيل وواجهوا  الكثير من الصعوبات أثناء رحلة الذهاب والعودة وأنهم  سافروا علي نفقتهم الخاصة.

وتابع "الشامي" أن هؤلاء اللاعبين برهنوا علي أنه ليست هناك سن لممارسة الرياضة، وطالما أن اللاعب قادر على العطاء سيمارس الرياضه مهما طال عمره، وهؤلاء الأبطال العظماء كانوا قدوة، وأرسلوا رسالة قوية للجميع بأن الرياضة شريان الحياة ولهم منا تحية تقدير واحترام لرفعة اسم الوطن وخلدوا أسماءهم بأحرف من نور في تاريخ كمال الأجسام.

و استكمل: أوجه الشكر والتقدير إلى أعضاء الفريق بشكل عام، وبشكل خاص إلى قائد الفريق بطل العالم الكابتن أمير معبد. 

وأكد نائب رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام استمرار دعم الأبطال تحت قيادة الأب الروحي لـكمال الأجسام الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري، والعربي، والإفريقي، ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي، متمنيا مزيدا من الانتصارات في الفترة القادمة لمجموعة الأبطال الأساتذة، وكذلك الدعم للأبطال الذين سيشاركون في البطولات المقبلة.