مريم أمين وفيروز الكرواني تشاركان نجم برشلونة في تقديم حفل «الأفضل»

مريم أمين
مريم أمين

أعلن رجل الأعمال والخبير السياحي كامل أبو علي ملامح برنامج حفل جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف- بيك الباتروس»، والذي يشهد الإعلان عن اختيار أفضل لاعب إفريقي عن العام 2019، والتي توج بها محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، في العامين السابقين 2017 و2018.

 

ويقدم الحفل الكاميروني صامويل إيتو، نجم برشلونة الإسباني السابق، بمشاركة من المذيعة المصرية مريم أمين والمغربية فيروز الكرواني.

 

وأوضح أبو علي :"يتضمن فقرات ترفيهية أستعراضية وغنائية حيث تم إختيار فرقتين عالميتين شهيرتين وثالثة مصرية متميزة لتقديم الفقرات خلاله  معربا عن امله في ان يعبر الحفل عن حضارة ورقي المصريين والأمن والأمان والاستقرار والتقدم الذي تشهده مصر حاليا علي كافة المستويات".

 

وتواجد محمد صلاح، نجم مصر وليفربول الإنجليزي، في منافسة مع الثنائي السنغالي ساديو ماني والجزائري رياض محرز على جائزة أفضل لاعب إفريقي.

 

ونجح محمد صلاح في التتويج بجائزة أفضل لاعب إفريقي مرتين متتاليتين عامي 2017 و2018، ويحلم بتكرار الإنجاز والتتويج الثالث هذا العام على أرض مصر، على الرغم من ابتعاده عن المنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعدما حافظ على إنجازه في الموسمين السابقين.