صور..أمير عزمي مجاهد يتطلع لخوض فترة معايشة بأحد الأندية الكبرى بأوروبا بعد تجربة باوك

امير عزمي مجاهد يتطلع لخوض فترة معايشة باحد الاندية الكبري باوروبا بعد تجربة باوك
امير عزمي مجاهد يتطلع لخوض فترة معايشة باحد الاندية الكبري باوروبا بعد تجربة باوك

أعرب أمير عزمي مجاهد، لاعب نادي «باوك اليوناني» السابق، والمدرب المساعد السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن سعادته الكبيرة لفترة المعايشة التي قضاها مؤخرا بنادي «باوك» متصدر الدوري اليوناني.

وأكد «عزمي» مجاهد لـ «بوابة أخبار اليوم» على أن فترة المعايشة التي استمرت لمده كانت رائعة ومفيدة للغاية علي المستوي التدريبي وأنها تضمنت التعرف علي جرعات من الأساليب التدريبية الحديثة وأيضا متابعة ورؤية أجواء متابعة التدريب.

وأضاف «عزمي» أن الفترة كانت بمثابة تجربة جيدة تساهم في زيادة الخبرات الفنية في الملاعب وأنها أفادته في معايشة الأجواء التدريبية من الملعب، ولذلك فانه عاد عقب انتهاءها إلي مصر محملا بالخبرات والآمال من اجل بدء مرحلة جديدة في مشواره التدريبي.

وأكد «عزمي» على أن أهم مكاسب فترة المعايشة أيضا، الاستفادة من المدير الفني ابل فيريرا، وخريستوس كاربيديس مدير الكرة لباوك وكشف عن انه بعد هذه الفترة فانه سوف يقوم في الوقت بالتخطيط لأداء فترة معايشة في ناد كبير آخر من أجل اكتساب المزيد من الخبرات التدريبية.

الجدير أن أمير عزمي مجاهد حريص وباستمرار على اصقال وتطوير نفسه في المجال التدريبي ولذلك فهو حصل من قبل على شهادة c من أوروبا، ويسعى حاليا للحصول على شهادة B من أوروبا، ويطمح لقيادة احد الأندية الكبيرة في المستقبل.

ا