أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، قرارا بتشكيل مجلس إدارة البنك المركزي المصري لمدة 4 سنوات قادمة برئاسة طارق حسن عامر ونائبين و6 أعضاء.
ونص قرار رئيس الجمهورية رقم 678 لسنة 2019 على تعيين جمال محمد عبد العزيز نجم ورامي أحمد عادل أبو النجا نائبين لمحافظ البنك المركزي، بالإضافة إلى ممثل لوزارة المالية.
ونص القرار على تعيين الدكتور محمد مصطفى عبدالجواد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، والمهندس على محمد على فرماوي خبيرا مصرفيا، والدكتور نجلاء أنور الأهواني خبيرا اقتصاديا، والدكتور أشرف السيد العربي خبيرا اقتصاديا، والمستشار تامر السيد الدقاق خبيرا قانونيا، أعضاء لمجلس إدارة البنك المركزي.
وأوضح القرار، أن عضوية الأعضاء من ذوى الخبرة تكون 4 سنوات تبدأ من 27 نوفمبر 2019.


بالمستند.. التعليم تحدد المستندات المطلوبة للسماح لطلاب الدبلومات الفنية بالتقدم لامتحانات الدور الثاني بالدرجة كاملة
بالمستند.. التعليم لمدارس التعليم الفني والتكنولوجي: تنسيق القبول بنظام البكالوريا التكنولوجية بداية من العام المقبل
الأوقاف تواصل المتابعة الدعوية والإدارية على مديريات الشرقية والدقهلية ودمياط





