ألبومات 2020 تضم «حكيم» و«الهضبة» و«حسني»... وشيرين تستعد

 الفنان عمرو دياب
الفنان عمرو دياب

عدد من نجوم الغناء فى مصر والوطن العربى من المقرر ان يطرحوا البوماتهم الغنائية للجمهور فى بدايات العام الجديد 2020 على رأسهم الفنان عمرو دياب والذى طرح 7 اغنيات من البومه «انا غير» منها يوم تلات وانا غير وتحيرك ومتغير.

حيث انتهى الهضبة من تسجيل كل اغنيات البومه ومن المقرر ان يتم طرحه فى الاسبوع الاول من يناير، ايضا انتهى الفنان حكيم من تسجيل اغنيات البومه «الراجل الصح» والذى طرح منه 4 اغنيات مصورة هى سيبونا فى حالنا وليله بمبى والجرسون والراجل الصح ويطرح حكيم البومه بعد غياب 9 اعوام خلال الاسابيع القادمة.

وانتهى الفنان تامر حسنى من تسجيل كل اغنيات البومه والذى اعلن فى وقت سابق انه سيحمل مفاجآت والوان غنائية جديدة لجمهوره ويتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين، وانتهى ايضا الفنان رامى جمال من تسجيل كل اغنيات البومه الثامن وهى مغرتش ولى قلبك سلام وخليكى ونسيت ولا لسه واستغنيت ونرجع ايه ونفسى اخلص.

فيما يضع الفنان تامر عاشور اللمسات النهائية لالبومه الجديد والذى تعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، وينتهى خلال اسابيع الفنان عاصى الحلانى من تسجيل اغنيات البومه الجديد والذى يتم طرحه خلال الاشهر الاولى من 2020 ، ايضا انتهى الفنان محمد نور من تسجيل عدد كبير من اغنيات البومه الجديد.

اما الفنانة شيرين عبد الوهاب فرفضت الافصاح عن موعد طرح البومها مبرره انها لم تحدد موعد بعينه انما الامر يرتبط بضرورة الحصول على اغنيات جيدة ترضى جمهورها فى الوقت الذى تستعد لتسجيل اغنية جديدة هى «مشاعر 2».