أطلقت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة أولى فعاليات مبادرة «مراكب النجاة» بمحافظة الفيوم وذلك بمشاركة المحافظ د. أحمد الأنصاري.
يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد كلف وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج في ختام منتدى شباب العالم ٢٠١٩ بإطلاق مبادرة مراكب النجاة وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية.
وجاء اختيار محافظة الفيوم أولى محطات انطلاق المبادرة وذلك، لكونها من المحافظات الأكثر احتياجا والتي كانت مصدرة للهجرة غير الشرعية، وبالتزامن مع الافتتاحات الرئاسية لعدد من المشروعات القومية الأسبوع الماضي بالمحافظة.

التأمينات: زيادة المعاشات 15% اعتبارًا من يوليو بتكلفة 70 مليار جنيه سنويًا
رئيس الوزراء: الموازنة الجديدة تستهدف مواصلة تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين
برلمانية: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات 15% يرسخ ركائز العدالة الاجتماعية





