أطلقت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة أولى فعاليات مبادرة «مراكب النجاة» بمحافظة الفيوم وذلك بمشاركة المحافظ د. أحمد الأنصاري.
يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد كلف وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج في ختام منتدى شباب العالم ٢٠١٩ بإطلاق مبادرة مراكب النجاة وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية.
وجاء اختيار محافظة الفيوم أولى محطات انطلاق المبادرة وذلك، لكونها من المحافظات الأكثر احتياجا والتي كانت مصدرة للهجرة غير الشرعية، وبالتزامن مع الافتتاحات الرئاسية لعدد من المشروعات القومية الأسبوع الماضي بالمحافظة.

دفاع النواب: قرار الرئيس بزيادة المعاشات دعم لمظلة الحماية الاجتماعية
برلماني: زيادة المعاشات تعكس حرص الرئيس السيسي على دعم كبار السن
نائب وزير الخارجية يفتتح مبادرة «امتياز» لتوفير التدريب المهني في ألمانيا





