صور| ختام ناجح للمؤتمر الثاني للبرامج الصحية بالأولمبياد الخاص

المؤتمر السنوي الثاني للبرامج الصحية بالأولمبياد الخاص المصري لعام 2019
المؤتمر السنوي الثاني للبرامج الصحية بالأولمبياد الخاص المصري لعام 2019

اختتمت اليوم فعاليات المؤتمر السنوي الثاني للبرامج الصحية بالأولمبياد الخاص المصري لعام 2019 .

حضر الحفل عدداً من الشخصيات في مقدمتهم الوزير المهندس هاني محمود رئيس الأولمبياد الخاص المصري والدكتور باسم تهامي المدير الوطني، د.عصام عادل عميد كلية الطب الفم والأسنان بجامعة بدر، وبمشاركة عدد من المؤسسات الطبية وهي مستشفيات دار العيون وهيئة الأسعاف المصرية وجمعية أصدقيا معهد القلب ، مستشفي ابوالريش الياباني ، مستشفي عثمان بالمعادي ، مستشفي الرواد للعيون ، مستشفي الحياه للعيون ، مركز الحياه اسكان ، اتحاد الأطباء العرب ، والهلال الاحمر المصري بالأضافة إلي عدد من الأطباء المتطوعين بالبرامج الصحية .

وأكد المهندس هاني محمود علي الدور الكبير الذي تقوم به البرامج الصحية في حياة آبطال الأولمبياد الخاص، مشيراً إلي أن الاهتمام بالصحة بجانب ممارسة الرياضة بالشكل السليم لكل اللاعبين هو الهدف الذي يسعي إليه الأولمبياد الخاص.

تضمن حفل الختام علي عدد من الأحداث أهمها عرض فيديو قصير عن غنجازات البرامج الصحية بالأولمبياد الخاص المصري خلال عام 2019 ، توقيع برتوكول التعاون المشترك مع بابليك بارتنرز للخدمات الطبية لتطبيق التأمين الصحي علي اللاعبين .

كما تم تكريم  الأطباء والمؤسسات الطبية الفاعلة والمساهمة في نجاح أنشطة البرامج الصحية بالأولمبياد الخاص المصري خلال عام 2019.