جحود أم .. وأبن الخادمة المقتول

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جريمة تجردت فيها أم من مشاعرها لتجسد الجحود عندما يمشى على قدمين بمنطقة مدينة نصر مكان عملها كخادمة، لتقتل بيدها طفلها الذي جاء نتيجة الخطيئة بعد أن حملت من سفاح فى الظلام، لترتكب جريمة قتل الذي يشاء القدر أن تظهر الخطيئة، الذي جاء بعد مناظرة النيابة على جثة الطفل تبين وجود آثار ضغط على منطقة الفم والأنف وخروج إفرازات مما يرجح وجود شبهة جنائية بالوفاة.

حيث أمرت نيابة مدينة نصر، بحبس "م.ع" 37 عام تعمل خادمة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل طفلها الرضيع 6 أشهر، كما أمرت بدفن جثة الطفل وإعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت بسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة. 

وبمناقشة والدة الطفل وبتضييق الخناق عليها، أقرت بأنه نظرا لكون نجلها ناتجا عن حملها من أحد الأشخاص، ورفض نسب الطفل إليه، وعدم قيده بدفتر المواليد، قررت التخلص منه، فقامت بكتم أنفاسه (عن طريق وضع وجهه على صدرها) حتى فارق الحياة.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغًا بوفاة طفل داخل عقاد دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تم التقابل مع طالبة ومقيمة محل البلاغ والدتها، مالكة الشقة محل البلاغ وقررا بحضور الخادمة وبصحبتها نجلها الطفل البالغ من العمر 6 شهور للقيام بأعمال نظافة الشقة سكنهما، والمبيت طرفهما، وأثناء نومها قامت بالاتكاء على طفلها الرضيع مما أدى لوفاته.