نائب رئيس «أباتشي» الأمريكية: مصر حققت معجزات رغم حملات التشكيك

ديفيد تشي يتحدث لمحرر "بوابة أخبار اليوم"
ديفيد تشي يتحدث لمحرر "بوابة أخبار اليوم"

أكد ديفيد تشي، نائب رئيس شركة "أباتشي" الأمريكية في مصر، أن منتدى شباب العالم مبادرة عظيمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث يساهم في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وأشار "تشي"، في تصريحات خاصة، إلى أن موضوعات مثل الطاقة والإبداع ستجعل مصر أكثر تنافسية، مشيدًا بمشاركة شباب ومسئولين من مختلف البلدان والثقافات وتعاونهم معا خلال فعاليات المنتدي.

وأعرب نائب رئيس شركة "أباتشي" الأمريكية، عن سعادته بالمشاركة في ورش العمل في ضوء الإصلاحات الهامة والتقدم الهائل الذي حققته مصر خلال الأعوام القليلة الماضية، قائلا: "مصر حققت معجزات في مجالات الطاقة وغيرها"، وأشار إلى أن ما حققته مصر بعد الثورة هو إنجاز كبير شكك كثيرون في قدرتها على تحقيقه.

وقال إن القيادة السياسية لديها رؤية واضحة وتضع مصالح الشعب على رأس أولوياتها، كما تمتعت بالشجاعة لتتخذ قرارات صعبة والعزيمة لتحويل هذه الرؤية إلى واقع وهو ما ساهم في تحقيق تلك الإنجازات.

وأكد "تشي"، أن مصر هي أحد أهم الوجهات الاستثمارية لشركة أباتشي، لافتا إلى أن الشركة ستضخ مزيدًا من الاستثمارات في قطاع البترول المصري خاصة في مجال التكنولوجيا وتنمية الموارد البشرية.