مركز التطوير التكنولوجي بسوهاج يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية

مركز التطوير التكنولوجى بسوهاج يحصد المركز الاول على مستوى الجمهورية
مركز التطوير التكنولوجى بسوهاج يحصد المركز الاول على مستوى الجمهورية

فاز مركز التطوير التكنولوجى بحى الكوثر التابع لمديرية تعليم سوهاج بالمركز الأول على مستوى الجمهورية، في إطار تقييم وزارة التعليم لمراكز التطوير بالمحافظات.

وصرح أميل عوض فلتس مدير مركز تطوير تكنولوجي سوهاج، بأن المركز فاز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية عن نجاحه في إعادة تطبيقات "اوفيس ٣٦٥".

وتمكن فريق مركز التطوير بحى الكوثر في إعداد كتاب من 3 مراحل عن تطبيقات أوفيس ٣٦٥، وقد استعانت جميع الدول العربية بالكتاب ويعد الأول من نوعه في الوطن العربي.

وأشار أميل عوض إلى أن مركز التطوير ساهم في صقل مهارات العاملين والمعلمين والطلاب في تطبيقات وسرح أوفيس ٣٦٥ كجزء من المخطط التدريبي، بما يعود بالنفع على منظومة العملية التعليمية بالكامل.

وأكمل: "سوف يتوجه الفريق الفائز للقاهرة قريبا حيث سيكرمهم وزير التعليم لحصولهم على المركز الأول والفريق برئاسة اميل عوض، ويضم طارق أحمد منسق عام وصفاء حسن مسؤول الدعم الفني، وعبدالله محمد يحيى، ومجدي أسعد وناجح محمد فوزي، وقدري حنفي، وأسماء عبدالرؤف، ووائل عثمان، ومصطفى عبدالرؤوف، ومحمد عبده هلالي، ونجلاء فتحي، وزينب اسماعيل، وسلوى أبو الفتوح".

وأضاف مدير مركز التطوير ان المركز يشمل عدة قاعات للتدريب و٤ خطوط للإنترنت، مطالبا بصيانة الاجهزة وتعيين أخصائيين تكنولوجيين لوجود عجز صارخ في الأخصائيين والمدربين، حيث يعمل بالمركز ٢٠ عاملا وموظفا.