تحرير 553 محضر مخالفات بحملة مكبرة لرفع الإشغالات في مغاغة

 حملة مكبرة لرفع الاشغالات بمغاغة بالمنيا
حملة مكبرة لرفع الاشغالات بمغاغة بالمنيا

نفذت الوحدة المحلية لمركز مغاغة بالمنيا، حملة مكبرة على الأسواق وبعض المحلات العامة والتجارية، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك بالمنيا، وإدارتي الطب البيطري والتموين.

يأتي ذلك تنفيذًا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، والذي وجه بالعمل على عودة الانضباط للأسواق، ومنع حالات الغش التجاري المتعددة، حفاظًا على أمن وسلامة المواطنين، وتحقيق الانضباط والسيولة المرورية داخل شوارع المدينة.

وقال اللواء إيهاب زهني، رئيس المركز، إن الحملة أسفرت عن تحرير 553 محضرًا متنوعًا، جاءت ما بين 69 محضرًا تموينيًا لمخابز بلدية مخالفة.

وفي مجال الأسواق، تم تحرير 4 محاضر لمحلات بقالة تموينية لعدم الإعلان عن أسعار المقررات التموينية، و11 محضرًا عدم الإعلان عن أسعار بقالات حرة، و10 محاضر لعدم حمل شهادات صحية، ومحضر عدم الاحتفاظ بالفواتير الدالة على مصدر الشراء، وفي مجال الإشغالات تم تنفيذ 412 إزالة إدارية، وتحرير 37 محضر أشغال طريق، وتحرير ٩ محاضر نظافة.

وأضاف رئيس المركز، أن الوحدة المحلية تواصل جهودها في تنظيم تلك الحملات التفتيشية بصفة دورية، لضبط المخالفين وضبط الأسعار، والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة للمواطنين، من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة.