فيديو| فلامنجو يقلب الطاولة على الهلال.. ويتأهل لنهائي مونديال الأندية

صورة من المباراة
صورة من المباراة

قلب نادي فلامنجو البرازيلي الطاولة على الهلال السعودي وحول تأخره بهدف إلى الفوز بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت في إطار نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، في قطر.

وتأهل فلامنجو إلى نهائي كأس العالم للأندية المقامة في قطر، في انتظار الفائز من مباراة ليفربول ومونتيري المكسيكي والتي ستقام غدا الأربعاء.

وشهد الشوط الأول سيطرة زرقاء على مجريات اللعب وأضاع لاعبي الزعيم العديد من الفرص قبل تسجيل الدوسري هدف التقدم، على عكس الشوط الثاني الذي سيطر عليه راقصي السامبا مسجلين 3 أهداف متتالية.

سالم الدوسري، سجل هدف الزعيم في الدقيقة 19، بعد عدة تمريرات قصيرة بين لاعبي الهلال لتصل إلى محمد البريك على الجهة اليمنى، ليرسل عرضية أرضية إلى منطقة الجزاء استقبلها الدوسري بتصويبة صاروخية إلى داخل الشباك.

وسجل جيورجيان دي اراسكايتا، هدف التعادل لفلامنجو في الدقيقة 50، بعد عدة تمريرات قصيرة في وسط الملعب لتصل إلى برونو هينريكي، داخل منطقة الجزاء لينفرد بالحارس، وأرسل تمريرة إلى دي أراسكايتا الذي وضعها بسهولة داخل الشباك.

وأضاف المهاجم برونو هنريكي، الهدف الثاني للفريق البرازيلي في الدقيقة 79، عن طريق عرضية رائعة من الجانب الأيمن إلى منطقة الجزاء استقبلها هنريكي برأسية قوية إلى داخل الشباك.

مدافع الهلال السعودي علي هادي البليهي، سجل الهدف الثالث لفلامنجو بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 83، عن طريق عرضية أرضية من الجانب الأيسر ارتطمت في قدم البليهي لتدخل إلى الشباك.