هواوي تكشف عن هاتفها الجديد Nova 5T

 Nova 5T
Nova 5T

كشفت شركة هواوي الصينية لصناعة الهواتف الذكية، عن هاتفها الجديد Nova 5T ، ووفقاً لموقع GSMArena المتخصص في الاخبار التقنية ، يأتي هاتف Huawei Nova 5T مع شاشة LCD IPS ذات دقة شاشة تبلغ 1,080 × 2,340 بكسل وكثافة بكسل تبلغ 469 نقطة في البوصة.

 

فهاتف Huawei Nova 5T لديه شاشة ثقب التي تحتل مساحة صغيرة جدا على الشاشة، وبالتالي زيادة نسبة الشاشة إلى الجسم تبلغ شاشة العرض 6.26 بوصة.


من حيث الكاميرات ، تم توفير الهاتف الذكي مع إعداد الكاميرا رباعية الخلفية ووجود48 ميجابكسل، 16 ميجابكسل، 2 ميجابكسل و2 ميجابكسل

العدسات يمكن التقاط صور مذهلة في أي نوع من ظروف الإضاءة في الامام، وهناك عدسة 32 ميجا بكسل، لالتقاط صور سيلفي، وقد تم تجهيز الجهاز مع شرائح HiSilicon Kirin 980 ومعالج ثماني النواة التي تدعم سرعة معالج 2.6GHz.


وهناك Mali-G76 MP10 الذي يمكن أن يوفر تأثيرات رسومية في حين أن ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت ، ومن حيث التخزين، يتم توفير الهاتف الذكي مع ذاكرة داخلية 128 جيجابايت ولا توجد فتحة ذاكرة قابلة للتوسيع.


هواوي نوفا 5T يأتي مع قدرة بطارية ضخمة 4,000 مللي أمبير في الساعة لتوفير الطاقة لأكثر من يوم، مع استخدام معتدل ولا يتميز الهاتف بتقنية الشحن السريع أو دعم الشحن اللاسلكي.