توقعات الأبراج الشمسية لمواليد «برج السرطان» في 2020

برج السرطان
برج السرطان

يتوقع عام 2020 لبرج السرطان، أنت يعرف الكثير عن نفسه بمشاهدة أفعل الآخرين، قد تراقب أطفالاً يذكروك بنفسك وأنت صغيراً؟ قد ترى عشاقاً يلهموك بأن تبحث لنفسك عن حب يسعدك، أو قد تلاحظ زملاءً مجتهدون في العمل يلهمونك بأن تكون مثلهم. هذه مجرد امثلة فقط قد تلهمك بأن تغير حياتك في 2020.
هناك فرص للتغيير بالنسبة للسرطانيين هذا العام. عموماً؛ انتم الأشخاص الذين يحتاجون إلى إحداث التغيير. بإمكانكم ترك الفرص تعبر من أمامكم دون فعل أي شئ، وبالتالي ستنتهي السنة مثلما بدأت.
توقعات الحب في 2020
يُتوقع أن تعثر على التناغم في علاقتك الرومانسية. ستشعر بالرومانسية بشكل عام، والتي سيقدرها شريكك العاطفي. لو كنت عازباً حالياً، فهذا عام رائع لأن تجد الحب. لكن قبل ان تبدأ في البحث عن حبيب، عليك أن تحدد ما الذي تريده من العلاقة العاطفية. بمجرد أن تحدد هذا الأمر، ابدأ في البحث. على أغلب الأحوال ستجد الحب مع شخص يشاركك الكثير من الاهتمامات والأهواء أكثر من شخص يختلف عنك في كثير من الأمور، حتى أنه من المحتمل أن تعثر على الرومانسية مع صديق؟! 
هل سيتزوج عزاب برج السرطان؟ دعونا نرى ..
ستمنحك 2020 القدرة على الاختيار، لذا فلتختار بأريحية شريكك/ شريكتك. لا داعي لأن تضيع الفرصة هذا العام. 
كما ستشعر بالرومانسية هذا العام، فسوف تشعر بالود والطيبة، ما سيجذب أشخاصاً جدداً إلى حياتك، وسيقوي علاقتك بأصدقائك الحاليين وأفراد عائلتك. 
تذكر دائماً أنه عليك التفكير قبل أن تتحدث في وجود الأصدقاء القدامى، وكذلك الأصدقاء الجدد على وجه الخصوص. فلتكن خفيفاً في علاقتك بالأصدقاء هذا العام ولا تخوض في المواضيع العميقة.
توقعات العمل في 2020 
من المحتمل ان يكون هناك بعض الصراعات في العمل هذا العام، ولا يعني هذا بالضرورة أنك ستتشاجر مع زميلك او مديرك في العمل ولكن من المحتمل أن تتنافس مع شخص ما. سوف تحتاج ان تبذل أقصى جهدك في العمل وأن تكون أكثر ثقة من زملائك لو تريد الترقي في العمل خلال 2020. لن يحدث شيئاً سيئاً لو لم تدخل في المنافسة في العمل، ولكن أشياء جيدة ستحدث لو دخلت في المنافسة.
وضع الأهداف الشخصية نصب عينيك في العمل، أسلوب عظيم كي تحفز نفسك على تنفيذ هذه الأهداف. 
التوقعات المالية في 2020 
من المتوقع أن تحظى بحظ سعيد على صعيد المال هذا العام، فمن المفترض أن يتوفر معك المال اللازم للإنفاق على احتياجاتك الضرورية، بل وسيتبقى أموال للإدخار أيضاً. يًنصح بتطوير هواية لديك كي تصبح عملاً يدر دخلاً إضافياً إليك.
التوقعات الصحية 2020
يتوقع هذا العام أن يتنوع مستوى طاقتك، ولكن ما زال عليك أن تمارس الرياضة في أوقات منتظمة. عدم ممارسة الرياضة والقيام بالأنشطة بشكل عام سيتسبب لك في المرض هذا العام. عدم ممارسة الأنشطة سوف تبطئ سرعة الحرق لديك أو تتسبب في مشاكل صحية أثناء أوقات تراجع عطارد في 2020. حاول أن توفق وقتك لممارسة روتين رياضي وحمية غذائية هذا العام. 

التوقعات الشهرية لعام 2020
يمكنك اعتبار هذا نظرة سريعة على شهور السنة والاستفادة من النصائح 
شهر يناير 
سيكون شهر التساؤلات والحيرة 
شهر فبراير 
عليك أن تكون حذراً وتراقب ما يحدث حولك بحرص 
شهر مارس 
وقت جيد للطلاب كي يسعوا من أجل الدراسات العليا 
شهر إبريل
شهر عاطفي ومليئ بالرومانسية 
شهر مايو
وقت متميز لتركيز جهودك على الوظائفالتي تحتاج إلى انتباهك
شهر يونيو 
شهر مليئ بالفرص التي ستكون في صالحك
شهر يوليو 
هذا هو شهر ميلادك، حيث ستشعر بالسعادة في كل جوانب حياتك 
شهر أغسطس 
شهر مبارك كي تبدأ مشروعك الذي كنت تجهز له منذ شهور 
شهر سبتمبر 
سيكون لزاماً عليك أن تستعد لمواجهة العقبات التي تأتي في طريقك
شهر أكتوبر 
شهر إيجابي حيث ستقع في الحب وتبدأ علاقة جديدة 
شهر نوفمبر 
عليك أن تفكر مرتين قبل أن تتخذ أي قرار 
شهر ديسمبر
فترة ممتعة على الصعيد الرومانسي والعاطفي 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا