مصطفى الكاشف يهدي إنجازه العالمي في كمال الأجسام للرئيس السيسي

بطل كمال الأجسام العقيد مصطفى محمد الكاشف
بطل كمال الأجسام العقيد مصطفى محمد الكاشف

أهدى بطل كمال الأجسام العقيد مصطفى محمد الكاشف، الحائز على الترتيب الخامس في بطولة العالم للأساتذة في كمال الأجسام التي أقيمت مؤخرا في إسبانيا إلى أرواح زملائه، وإلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وإلى رجال الجيش وشعب مصر العظيم.

ووجّه الكاشف، الشكر أيضًا إلى الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، على دعمه الدائم له ولكل الأبطال المصريين ووجّه شكر خاص الى عائلته الصغيره واصدقائه.

وكان العقيد مصطفى محمد الكاشف، شارك في بطولة العالم لكمال الأجسام للأساتذة، والتي أقيمت في إسبانيا خلال الفترة من 5 إلى 10 ديسمبر الجاري، وسط منافسة شرسة مع أكثر من 30 لاعبآ يمثلون دول العالم المختلفة، واستطاع أن ينتزع فوزا غاليا ويرفع علم مصر  في هذا المحفل الدولي الكبير.

يذكر أن الكاشف، الذي يبلغ من العمر 44 عاما استطاع الفوز بهذه البطولة بعد توقف عن المشاركات في البطولات دام لأكثر من 7 سنوات، ولكنه عاد من جديد للتدريبات استعدادا لبطولة العالم وانتظم منذ حوالي 6 أشهر استطاع خلالها أن يستعيد مستواه الجيد للمنافسة من جديد في البطولات ليضمها لحصيلة بطولاته السابقه حيث حصل من قبل  على  بطل كأس الأندية العربية وبطل العرب وبطل إفريقيا وآخر بطولة شارك فيها قبل الانقطاع كانت بطولة العرب بالمغرب سنة 2012.