أبلغ وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية تلفزيون «ام.تي.في»، الأربعاء 11 ديسمبر، أن اقتصاد لبنان يخسر ما لا يقل عن 70 إلى 80 مليون دولار يوميا - حوالي نصف دخله المعتاد - بسبب الأزمة التي تصيب البلاد بالشلل.
وقال الوزير منصور بطيش إن الأزمة "تفاقمت كثيرا" وباتت تتطلب حلا عاجلا.
تجتاح الاحتجاجات لبنان منذ 17 أكتوبر ويواجه البلد أشد أزماته الاقتصادية منذ الحرب الأهلية بين عامي 1975 و1990.

عُمان: الترتيبات المتعلقة بهرمز لا تشمل فرض «أي رسوم للعبور»
ترامب عن رئيس الوزراء البريطاني المتوقع: «ليبرالي بشكل مفرط»
هل سيتمكن ترامب من كبح جماح نتنياهو لحماية محادثات السلام مع إيران؟





