مصريان يتنافسان على جائزة الـ«جولدن جلوب Golden Globe».. تعرف عليهما

«جولدن جلوب Golden Globe»
«جولدن جلوب Golden Globe»

أعلنت، رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود، مساء أمس، عن قائمة ترشيحات جوائز «جولدن جلوب Golden Globe» في نسختها الـ 77، علي أن يقام حفل توزيع الجوائز في 6 يناير 2020، بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

حيث كشفت الترشيحات عن ترشيح النجم المصري العالمي رامي مالك، لجائزة أفضل ممثل درامي، والممثل المصري العالمي الصاعد رامي يوسف الذي رشح لـ جائزة أفضل ممثل كوميدي.

ورشح مالك للجائزة عن دوره " إليوت أندرسون " في المسلسل الشهير  Mr Robot.

جدير بالذكر، أن مالك كان قد فاز بجائزة الجولدن جلوب، والأوسكار والـ BAFTA العام الماضي كـ أفضل ممثل سينمائي عن دوره في فيلم  bohemian rhapsody.

وفي عام 2016، حصل مالك البالغ من العمر 38 عامًا، أول جائزة جولدن جلوب وإيمي، عن دوره " إليوت أندرسون " في المسلسل الشهير  Mr Robot.

أما الفنان المصري العالمي رامي يوسف، فقد تم ترشيحه لـ جائزة أفضل ممثل كوميدي عن دوره في مسلسل "Ramy"، وهو ساند أب كوميدي مكون من 10 حلقات.

ويدور المسلسل حول طفولة يوسف، ويتحدث عن شاب مصري أمريكي يكتشف هويته كجيل أمريكي ثانٍ، بالإضافة إلي ذلك  رامي هو مؤلف المسلسل والمنتج التنفيذي، بالإضافة إلى أنه بطل الرواية.

كما يكشف مسلسل Ramy، عن الطفل الذي ولد بالولايات المتحدة لأبوين مصريين، وبالتالي يتناول عددًا من القضايا الاجتماعية والثقافية والدينية، كما إنه يرى أن السفر إلى القاهرة، مصر جزء من رحلته.