يشعر هادي خشبة نجم الأهلي الأسبق، أن عمله مع فريق بيراميدز لم يسبب أي فجوة بينه وبين جمهور الأحمر.
وقال خشبة خلال حواره لبرنامج "في الاستاد" الذي يقدمه الاعلامي كريم خطاب عبر "إذاعة نجوم إف إم": "لم اشعر أن جمهور الأهلي غضب بسبب عملي داخل بيراميدز خاصة وأنني كنت متواجدا من الأساس مع فريق الأسيوطي، واستمريت في العمل عندما وجدت رغبة المسئولين في ذلك".
وتابع: "تعلمت داخل الأهلي الفصل بين العمل التنفيذي وعمل الإدارة، وكان عملي في بيراميدز تنفيذي بعيدا عن أي صراعات، ولم اتدخل في أي أزمات".
وأكمل: "كنت اهتم بعملي دون الإساءة لأحد، مكنش ينفع أقعد في البيت، خاصة أنني ابتعدت عن الأهلي لأكثر من 4 أعوام".

موعد مباراة الجزائر والنمسا في كأس العالم والقنوات الناقلة
تشكيل الجزائر المتوقع أمام النمسا في كأس العالم 2026
الجزائر والنمسا في مباراة مصيرية في كأس العالم 2026





