تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية من ضبط 3 متهمين شكلوا عصابة، لسرقة المساكن في الإسماعيلية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة لمباشرة التحقيقات.
أكدت تحريات ومعلومات إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسماعيلية قيام خمسة أشخاص (نجار ، 3 عاطلين، سيدة) بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهم تخصص فى إرتكاب جرائم سرقة المساكن بإسلوب المفتاح المصطنع.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 3 من عناصر التشكيل (النجار ، أحد العاطلين ، السيدة)، وبحوزتهم سلسلة مفاتيح بها 28 مفتاح مصطنع، كمية من مخدر الهيروين وزنت 3جرام، وسيارة ملاكى تستخدم فى ارتكاب جرائمهم.
وبمواجهة المتهمين اعترفوا بنشاطهم الإجرامى وتكوينهم مع المتهمين الهاربين تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه فى ارتكاب جرائم سرقة المساكن بإسلوب المفتاح المصطنع.
وأضافوا بارتكابهم 5 جرائم بذات الاسلوب بدوائر أقسام "أول - ثان – ثالث" الإسماعيلية وأرشـــدوا عـــن المسـروقـــات، وهى عبارة عن كميـة من المشغـولات الذهبيـة، جهــاز "لاب تـوب"، 4 ساعات يد، و3 هواتف محمولة، عدد 9 زجاجات عطور.

ضبط عجل مذبوح خارج المجازر الحكومية ومصاب باليرقان في أسيوط
تأجيل محاكمة المتهمة بنشر أخبار كاذبة عن مستشفيات جامعة الإسكندرية
استولى على أموال المواطنين بشهادات مزيفة.. أمن الجيزة يغلق كيانًا تعليميًا وهميًا بالدقي





