تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة 44 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"خلية سيناء" .
وقررت محكمة جنايات القاهرة، أمس، تأجيل محاكمة 44 متهماً في القضية المعروفة إعلامياً بـ«خلية سيناء» إلى جلسة اليوم الاثنين لاستكمال سماع المرافعات.
وكانت النيابة نسبت للمتهمين في قرار إحالتهم للمحاكمة، أنهم «كونوا منذ عام 2015 في محافظات القاهرة والجيزة، والدقهلية، والقليوبية، وكفر الشيخ، والفيوم وشمال سيناء، خلية إرهابية ارتكبت جرائم قتل 3 من الشرطة، وسرقة أموال شركة الكهرباء؛ وذلك تنفيذا لأغراض جماعة إرهابية وهي ما تدعى بـ"ولاية سيناء".

12 متهمًا.. اختفاء «موتوسيكل» يكشف عن عصابة خطيرة بالإسكندرية
بعد قليل الحكم على مدير أعمال فان دام السابق بتهم التشهير والابتزاز
كاميرات المراقبة تكشف تفاصيل الاعتداء على صاحب محل بالعياط.. والأمن يطارد المتهم





