نظمت الوحدة المحلية لمركز مغاغة بالمنيا، حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات على حرم الطريق العام ، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية بتكثيف حملات الإزالة، ورفع كفاءة الطرق الداخلية بجميع شوارع قري ومدن المحافظة.
وأوضح التقرير الذي أعدته الوحدة المحلية، اليوم الأربعاء، أن الحملة أسفرت عن تحرير 1632 إزالة إدارية و80 محضر إشغال طريق ومحضرين إدارة محلات بدون ترخيص، و40 محضر بائع متجول، و 17 محضر نظافة و20 محضر إزالة تند حديد ومحضرين إزالة كشك.
وتواصل الوحدة المحلية جهودها في تنفيذ تلك الحملات في إطار الاهتمام برفع كفاءة الطرق والشوارع الرئيسية، وعودة النظافة للطريق العام وإضفاء مظهر جمالي وحضاري لائق وتوفير بيئة صحية ونظيفة.

سائق يحول فتحة أسفل كوبري إلى مسكن مؤقت بالتجمع الخامس
ضبط صاحب معرض سيارات انتحل صفة مسؤول لإنهاء مصالح المواطنين
10 ساعات من اللهب.. المعاينة الأولية تكشف مفاجأة بشأن حريق الخانكة| صور





