أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالاً هاتفيًا بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، للتهنئة بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بمناسبة ذكرى تأسيس الاتحاد، متمنياً لدولة الإمارات حكومةً وشعباً كل تقدم ورخاء وازدهار.
صرح بذلك السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

أداء مشرف| مدبولي يهنئ منتخب مصر بأول انتصار تاريخي في كأس العالم
الجامعة الألمانية بالقاهرة تعرض منتجات طلاب الصيدلة في تصنيع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة
محافظ القاهرة يترأس لجنة القيادات لاختيار مديرين تشغيل وصيانة بنفقي الأزهر





