أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالاً هاتفيًا بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، للتهنئة بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بمناسبة ذكرى تأسيس الاتحاد، متمنياً لدولة الإمارات حكومةً وشعباً كل تقدم ورخاء وازدهار.
صرح بذلك السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

نائب وزير الخارجية يفتتح مبادرة «امتياز» لتوفير التدريب المهني في ألمانيا
المؤتمر: زيادة المعاشات 15% تؤكد التزام الدولة بتعزيز الحماية الاجتماعية
أيمن عبد الوهاب: مصر تستعد لصناعة الفصل الجديد من الألعاب الإقليمية 2026





