عاجل

محافظ الاسماعيلية يستقبل رئيس جامعة قناة السويس

محافظ الاسماعيلية يستقبل رئيس جامعة قناة السويس
محافظ الاسماعيلية يستقبل رئيس جامعة قناة السويس

استقبل اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة د.ماجدة هجرس القائم بأعمال رئيس جامعة قناة السويس يرافقها الدكتور سمير النجار أمين عام الجامعة ود.محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ود.أحمد ذكي نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع .


وخلال اللقاء أشاد المحافظ بأهمية دور جامعة قناة السويس وقياداتها من الأساتذة والعلماء المتخصصين والمراكز البحثية والعلمية وما لديها من إمكانيات وخبرات علمية مسخرة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة بالمحافظة والإقليم كاملاً.

 

وأكد المحافظ على أن الجامعة ستظل هي المرجعية الأساسية وصاحبة الرأي الاستشاري العلمي لكافة المشروعات التنموية والخدمية التي تنفذ على أرض المحافظة وتوابعها .

 

وأضاف أنه سوف يتم بحث ودراسة أي مشكلة بشكل علمي وبحثي بواسطة أساتذة الجامعة المتخصصين والبحث عن حلول عملية وعلمية لتلك المشكلات والقضايا إضافة إلى الرجوع للأبحاث العلمية العالمية للاستفادة من نماذج التجارب والحلول  لتلك المشكلات مع الآخذ في الاعتبار الاهتمام بعنصر الوقت والسرعة في الانجاز والجودة وإيجاد أكثر من حل بديل لأي مشكلة مع مراعاة الإمكانيات والموارد المتاحة والظروف البيئية عند تنفيذ الحل .