باستثمارات 2 مليار جنيه.. وضع حجر أساس المنطقة اللوجستية التجارية ببركة السبع

اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية
اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية

يضع غداً الاثنين كلا من اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، حجر أساس مشروع دلتا لاند مارك "المنطقة اللوجيستية التجارية"  بطوخ طنبشا، مركز بركة السبع بإجمالي استثمارات 2 مليار جنيه.

يأتي هذا في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بضرورة التوسع في إنشاء المناطق اللوجيستية المتخصصة وتوفير الأراضي للمستثمرين بهدف تنظيم وتنويع قطاع التجارة الداخلية بالمحافظات .

وأكد محافظ المنوفية أن المشروع يعد نقلة حضارية للمحافظة وسيعمل علي توفير5  آلاف فرصة عمل جادة للشباب ، فضلاً عن رفع كفاءة الأسواق مما يعود بالنفع العام علي المستهلك في صورة زيادة إتاحة المعروض من سلع وضبط الأسعار.

جدير بالذكر أن المشروع عبارة عن إنشاء منطقة لوجيستية تجارية بطوخ طنبشا بمركز بركه السبع تضم مول تجاري ، ومبني إداري فندقي، ونادي رياضي اجتماعي بإجمالي استثمارات 2مليار جنيه، على مساحة 13 فدانا بما يعادل  54789 م2، ويعد المشروع شراكة بالمناصفة بين محافظة المنوفية، ووزارة التموين والتجارة الداخلية بحق انتفاع 50 سنة بعائد مادي 9 مليون و862 ألف جنيه بزيادة 5% سنوياً.