ختام اللقاء الرياضي للأشخاص أصحاب الهمم لطلبة الجامعات بالإسكندرية

ختام اللقاء الرياضي للأشخاص أصحاب الهمم
ختام اللقاء الرياضي للأشخاص أصحاب الهمم

اختتم اليوم فعاليات اللقاء الرياضي للأشخاص ذوي الإعاقة ( بارالمبياد الجامعات المصرية ) والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الادارة العامة للنشاط الطلابي بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية، خلال الفترة من 27 نوفمبر الجاري حتى 1 من ديسمبر بالمدينة الشبابية والرياضية بأبي قير بالإسكندرية.

والذي شارك فيه ٢٥ جامعة وفرع بإجمالي ٦٥٠ مشارك ومشاركة علي مستوي الجمهورية، والذي يأتي في إطار المشروع القومي للياقة البدنية والذي يهدف إلي رفع مستوي اللياقة البدنية للأشخاص أصحاب الهمم بالجامعات المصرية، بالإضافة إلي العمل علي مشاركة أكبر عدد من الطلاب الجامعين أصحاب الهمم في الأنشطة الرياضية ودمجهم في المجتمع المصري واستغلال طاقاتهم الاستغلال الأمثل.

تم توزيع الميداليات علي الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في مختلف الالعاب وتصنيفاتها، بالإضافة الي صور جماعية لجميع الوفود المشاركة باللقاء.

الجدير بالذكر انه انتهت منافسات كرة القدم بحصول جامعة حلوان علي المركز الأول وجامعة القاهرة في المركز الثاني، وأزهر اسيوط في المركز الثالث.

اما في منافسات كرة الجرس بنين، جاءت جامعة قناة السويس في المركز الاول، وجامعة اسوان في المركز الثاني، وجاءت جامعة المنصورة في المركز الثالث.

وفي منافسات كرة الجرس بنات، جاءت جامعة عين شمس في المركز الاول، وجامعة المنصورة في المركز الثاني، وجاءت جامعة حلوان في المركز الثالث.

حضر حفل الختام الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، الدكتور محمد عرابي وكيل الرياضة بمديرية الشباب والرياضة.