سكرتير عام السويس يتفقد الخدمات والتجميل على مسار مارثون زايد الخيري

ماراثون زايد
ماراثون زايد

تفقد اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام لمحافظة السويس المسار المقترح لماراثون زايد الخيري، والذي يبدأ من ميدان بتروجيت حتى نهاية طريق السويس القاهرة داخل المدينة.

وتابع اللواء طارق عبد العظيم في جولته اليوم السبت طريق الخدمات بحي فيصل، والمتاخم للطريق المؤدي للقاهرة، للوقوف على أعمال التجميل وتنفيذ مسطحات خضراء بطول 2.5 كيلو متر في المنطقة الممتدة من بتروجيت حتى مدينة السلام.

وكلف السكرتير العام مدير التجميل والحدائق بسرعة استكمال الحدائق العامة والمسطحات الخضراء بضاحية المميز و24 أكتوبر وأمام نادي مصر بالتنسيق مع حي فيصل وإزالة اية اشغالات او تعديات بالمنطقة.

وطالب السكرتير العام مسئولي شركات البترول بشارع صلاح نسيم باستكمال تنفيذ الأرصفة والمسطحات الخضراء، وطالب رئيس حي عتاقة بمتابعة أعمال النظافة والتجميل بمنطقة عرب المعمل وطريق السويس - القاهرة بالتنسيق مع حي فيصل.

 
وتابع السكرتير العام جولتة على مسار خط السير، وصولا الى كورنيش السويس على الكورنيش الجديد، وطالب من رئيس حي السويس التواصل مع الشركة المنفذة لمحلات الكورنيش للانتهاء من اعمال الانشاء قبل الماراثون الذي ينطلق في 27 ديسمبر المقبل بمشاركة 10 آلاف متسابق.