تقدم منتخب العراق بهدفين دون مقابل على نظيره الإمارات، في استاد خليفة الدولي بقطر، ضمن الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج بنسختها رقم 24.
سجل الهدفين عن طريق كل من "علاء عباس"، و"علاء عبد الزهرة" في الدقيقتين 6 ، 37.
ويدخل المنتخبان اللقاء للبحث عن تحقيق الفوز للتأهل إلى نصف النهائي، بعد تغلب الإمارات على نظيره اليمني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى، وفوز العراق على قطر بهدفين لهدف.

ديمبيلي يرفض الاحتفال المبكر: تركيزنا على الأدوار الإقصائية بالمونديال
كأس العالم 2026| الكونغو يتمسك بفرصته في الصعود أمام أوزبكستان
مدرب النرويج عن إراحة هالاند وأوديجارد: هدفنا الذهاب بعيدًا في المونديال





