أجري الصربي ميتشو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الزمالك، تدريبات تكتيكية، للاعبين في منتصف الملعب، قام خلالها بتجربة بعض الجمل الفنية خلال مران الفريق اليوم.
واختتم ميتشو هذه التدريبات بتقسيمة بين اللاعبين، ويواجه الزمالك فريق مازيمبي عصر غدٍ السبت في الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ديمبيلي يرفض الاحتفال المبكر: تركيزنا على الأدوار الإقصائية بالمونديال
كأس العالم 2026| الكونغو يتمسك بفرصته في الصعود أمام أوزبكستان
مدرب النرويج عن إراحة هالاند وأوديجارد: هدفنا الذهاب بعيدًا في المونديال





