أجري الصربي ميتشو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الزمالك، تدريبات تكتيكية، للاعبين في منتصف الملعب، قام خلالها بتجربة بعض الجمل الفنية خلال مران الفريق اليوم.
واختتم ميتشو هذه التدريبات بتقسيمة بين اللاعبين، ويواجه الزمالك فريق مازيمبي عصر غدٍ السبت في الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

مدرب الرأس الأخضر: لا يوجد مستحيل.. ونفخر بمواجهة الأرجنتين في دور الـ32 للمونديال
معسكر إعداد داخلي للزمالك في العاصمة الجديدة
بييلسا يعلن تحمله مسؤولية خروج أوروجواي من كأس العالم





