نائب محافظ دمياط: أسعى لإنشاء «بنك القيادات» لرفع كفاءة الموظفين

نائب محافظ دمياط د. إسلام إبراهيم
نائب محافظ دمياط د. إسلام إبراهيم

أكد الدكتور إسلام إبراهيم نائب محافظ دمياط، أن تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالنزول للشارع بين المواطنين والسماع لشكواهم والعمل على حلها لتخفيف العبء عنهم، على رأس أولوياته، مشيرًا إلى أنه سيسعى للتصدي بكل قوة وحزم للتعديات على الأراضي الزراعية، واستراداد أراضي الدولة.

وأضاف أنه سيبحث مع الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أهم الملفات التي تهم أبناء المحافظة، ومنها الأثاث وصناعته التي تشتهر بها دمياط، وأهم المشاكل التي تواجه الصناع، وكذلك الصحة والتعليم والنظافة والعمل على تحسينهم وتطويرهم، والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن.

وأشار "إبراهيم"، إلى أنه سيسعى لعقد لقاءات جماهرية بالتنسيق مع رؤساء المدن للاستتماع لهم ومناقشة مشاكلهم، وأيضًا السماع لرؤيتهم لحلها، بالإضافة إلى التواصل مع الشباب بمختلف الأعمار والفئات والأحزاب والاستماع إليهم لرصد رؤيتهم، لأنهم هم سواعد الوطن.

وتابع: "أنا نموذج حي أمامهم لمدى اهتمام القيادة السياسية بالشباب، والحرص على دمجهم في العمل العام لبناء قيادات قادرة على تولي المناصب القيادية في أي وقت، ولذلك تتولد لدي فكرة أبحثها مع محافظ دمياط للبدء في تنفيذها، لإنشاء بنك للقيادات، وسأخاطب كافة المديريات لترشيح موظفين بها لتدريبهم ورفع كفاءتهم، ليصبحوا جاهزين لتولي أي مناصب قيادية في أي وقت".

يذكر أن الدكتور إسلام إبراهيم، هو أول نائب يتولى هذا المنصب بمحافظة دمياط، وهو من مواليد محافظة الدقهلية، وحاصل على ليسانس حقوق جامعة المنصورة، كما حصل على ماجستير في القانون العام بذات الجامعة، وباحث دكتواره ومحامي حر عضو نقابة المحامين وعضو اتحاد المحامين العرب، وعضو الجمعية المصرية للقانون العام، وأمين شباب حزب التجمع بمحافظة الدقهلية.